, ,

وصفات طبيعية لتبيض الوجه وغير مكلفة

 

1

يبحث نساء عن خلطات الطبيعية للوجه للحفاظ على جملهن بعيدا كل البعد عن المساحيق الكيميائية ذات تأثير خطير على البشرة حيث يجعلها جافة وصلبة .لهدا فنحن نقدم لكم على مجلة وردة طرق مبتكره و إبداعية للحد من هذه المشاكل والمعاناة التي تعانيها في البحث عن مساحيق طبيعية وفعالة %100.

علما أن الخلطات الطبيعية سريعة الانجاز وغير مكلفة الا ان بعد مدة وجيزة تلمحين التغيير الملموس نحو الافضل .

ونطرح عليك عدة طرق لتمنحكي إشراقة جيدة فلك الاختيار اي احداها تلائم بشرتك.كما ان الجلد يتكون من طبقتين اولهما خارجية على مستواها خلايا تتجدد باستمرار اما الثانية تتضمن بصيلات الشعر والغدة العرقية و الدهنية.

واخيرا سوف نعرض لك بعض النصاءح الأساسية للاعتناء ببشرتك.

2

✮ الوصفة الأولى القشطة والحليب :

تتكون هذه الخلطة من مكونات الأتية ملعقتين من قشطة ملعقتين من الحليب وماء الورد والقليل من النشا وبعض الدقيق وحرصي على تخليط هذه المكونات جيدا وضعيها على وجهك لمدة نصف ساعة تقريبا ثم إغسلي وجه وسوف تلاحضين النتيجة خلال يوما.

نصيحة : إغسلي الوجه قبل وضع المسحوق.

تتمتع هذه الخلطة بمقومات عديدة ومفيدة للوجه حيث تجعله صافيا وتزيل منه كل الندبات والرؤوس السوداء وتعطي للجلد رطوبة ناعمة

3

✮ خلطة تبيض الوجه زيت الزيتون :

من بين أحسن الخلطات التي يستعملها نساء وهي وصفة سحرية وسهلة الإستعمال تحتاجإلى كأس صغير من زيت الزيتون وعصير ليمونة صفار البيض طريقة التحضير سهلة نقوم بجمع مكوناتالثلاثة في إناء زجاجي ونخلطه ثم نضع الخليط قليلا حتى يتماسك ووضعه على البشرة لمدة دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ.
4

✮ وصفة البيض والماء الزهر الحل النهائي للرؤوس السوداء :

أتعاني من الرؤوس السوداء في وجهك ، الأن نقدم لك وصفة جديدة وسهلة الإستعمال وغير مكلفة للقضاء على الرؤوس السوداء .

نقوم بجلب المكونات التالية :

بياض البيض والقليل من الماء الزهر و ماء الورد والقليل من النشا إمسكي هذه المكونات واجزيهم حتى يصبح الخليط متجانس ثم ضعيه على وجهك لمدة نصف ساعة ثم ازيله بالماء.

 

5

✮ تعرفي أشياء تقومين بها تجعل بشرتك ناعمة :

سؤال يوجد في دهن العديد من الفتيات لماذا بعد النساءليس لديهم بشرة ناعمة ورطبة وذات مظهر جميل ورائع أتحبين أن تصبح مثلهم،إليك الحال قومي بتنظيف بشرتك كل صباح بالماء متوسط الحرارة مع القليل من البرتقال وغسلي وجهك به كل صباح وسوف ترين النتيجة بعينك.

6

✮كيف تهتمين ببشرتك :

❁إغسل وجهك كل صباح بالماء معتدل الحرارة.

❁تناول الخضروات والفواكه لأنها تساعد على نمو صحة اكثري من شرب الماء.

❁إبتعدي قدر الإمكان عن أشعة الشمس وضع مساحيق وكريمات للوقاية.

إهتمي بالجلد قدر الإمكان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *