, ,

نصائح لتحصلي على فساتين سهرة للمحجبات عصرية وأنيقة

عزيزتي حواء نقدم لكي في هذا المقال مجموعة من النصائح لكي تحصلي علي فساتين سهرة للمحجبات انيق وجميل وجذاب يخطف الانظار في كل مناسباتك السعيدة ، و تحصلي علي فستان سهرة يخرجك من المظهر التقليدي لمظهر يتناسب مع امرأة عصرية أنيقة ومحتشمة .محتويات المقال:

1

كيفية تنسيق الوان فساتين سهرة للمحجبات

كيفية اختيار الحجاب والحذاء المناسب

في البداية، عليك معرفة أن كل لونين متقابلين في دائرة الألوان، يمكن تنسيقهما معًا عند اختيار درجات وألوان الملابس، مثل الفوشية والأخضر، أو الأزرق والأصفر، وهكذا، كما أن كل لون يتناسب أيضًا مع اللونين المجاورين للون المقابل له في الدائرة.
يمكنك تنسيق الوان الملابس المخططة أو المقلمة باللونين الأبيض والأسود، وذلك عن طريق إضافة لون  ثالث إليهما، مثل الأحمر أو الفوشية أو الأزرق أو البرتقالي، وغيرها من الألوان، بشرط أن يكون لونًا لامعاً.

لكي تحصلي علي فستان سهرة للمحجبات انيق ومميز، عليكِ مراعاة تنسيق الوان الملابس بأن تختاري ثلاثة ألوان متناسقة فقط، ولا تحاولي إدخال كثير من الألوان في إطلالة واحدة، وذلك لتجنب التضارب ومن أجل الحصول على مزيد من الشياكة والأناقة والتناسق
يمكنك تنسيق هذه الألوان مع بعضها للحصول علي فستان سهرة للمحجبات انيق :- الأزرق مع البطيخي، الأخضر مع البنفسجي، الأخضر الفاتح مع البيج، الأزرق مع الأصفر، البنفسجي مع البرتقالي ،الأزرق مع لون الخوخ.

عند ارتداء ملابس مخطّطة طولياً أو عرضياً، أو ملابس مقلّمة بالأبيض والأسود، يكون الحجاب بلونٍ زاهٍ مميز، كالأحمر مثلاً، أو الفوشية، الذي يضفي على كامل اللباس جاذبيّة وتميّزاً، ويجعل الإطلالة ساحرة.

11

يفضَّل أن يكون الحذاء، بلون القطعة السفليّة من الملابس

عدم المبالغة في اختيار وتنويع ألوان الملابس، بحيث لا تتعدّى ألوان القطع جميعها أكثر من ثلاثة ألوان، وتقتصر عليها الإطلالة في جميع قطع الملابس، بما فيها لون الحجاب. يجب تنسيق الإكسسوار بحيث تناسب حقيبة اليد والحجاب، بحيث تكون الحقيبة والحجاب باللون نفسه تقريباً، وتنسيق إكسسوار تتلاءم مع ألوانها.

عند ارتداء فستان السهرة للمحجبات يجب الانتباه إلى أنّه إذا كان ذو ألوان ورسومات عديدة، يجب تنسيقه مع حجاب بلون واحد( سادة)، خالٍ من أي مزركشات، مع ضرورة اختيار اللون الأكثر هدوء ، وإذا كان الفستان سادة أن يتم تنسيق حجاب متعدد الألوان
واخيرا لا تنسي أن أكثر ما يميز المرأة الإكسسوار، فهي تعتبر من الملحقات الرئيسية التي تبرز جمال المظهر ورونقه وتضفي عليه روحاً خلابة مليئة بالإثارة والعصرية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *