,

طريقة لف الطرح بسهولة وعصرية

عزيزتي حواء هناك الكثير من طرق لف الطرح، بعضها يتعلق بنوع خامة الطرحة سواءً كانت ستان أو قطن أو شيفون، وبعض لفات الطرح متعلق بشكل الوجه “مستدير أو بيضاوي أو دائري أو طويل “، وعليك عزيزتي أن تختاري طريقة لفة الطرح التي تناسبك، ولا تنسي أن طريقة لف الطرحة يبرز جمالك ويزيد ملابسك أناقة وعصرية.
و قبل ان نتحدث عن طرق لف الطرحة، هناك نصيحة ذهبية عليك اتباعها دائماً وهي ارتداء البندانا القطنية علي الشعر، فهي تحافظ عليه من التقصف، وتعمل علي تثبيت الطرحة أياً كان نوعها، ويجب أن تكون البندانا علي مقاس رأسك، فلا تكون واسعة غير متماسكة، ولا تكون ضيقة فتؤذي أذنك.

طرق لف الطرح

طريقة لف الطرحة القطنية

قومي بوضع الطرحة بخامة القطن علي الرأس مع ثني طرف صغير منها، ضعيها علي رأسك بحيث يكون طرف طويل وطرف قصير، وقومي بتثبيتها أسفل الذقن بواسطة دبوس.
قومي بلف الطرف الطويل بمحاذاة اللفة الأولي منذ بداية الشعر مع تثبيته بالدبابيس، ثم قومي بلف الطرف الطويل حول نفسه ثم قومي بتثبيت الجزء المتبقي بواسطة دبابيس حتي يصبح به كسرات بسيطة جانباً.

طريقة لف الطرحة الستان

من المعروف أن هناك صعوبة كبيرة في استخدام الطرحة الستان وتثبيتها، لذلك نقدم لك عزيزتي هذه الطريقة البسيطة للف الطرحة الستان، قومي بثني الطرحة الستان قليلا، ثم قومي بوضعها علي رأسك مع مراعاة أن يكون جانب أطول من جانب، ثم قومي بتثبيتها بدبوس من أسفل الذقن جيدا.
قومي بلف الجانب الطويل علي الرأس كالطرح العادية وقومي بتثبيتها بدبابيس، ثم قومي بربط الجانبين، وهناك عشرات من الطرق الاخري للف الطرحة الستان فاختاري منها ما يناسبك.

طرق اخري للف الطرح

تعتبر الطريقة التركية للف الطرح من أكثر الطرق التي تقبل عليها الفتيات والسيدات، ويمكنك تجربة لف الطرحة علي الطريقة التركية، أختار طرحة ستان سادة بأطراف من الدانتيل، ولفيه علي الرأس بشكل مرتخي، مع لف الأطراف حول الرقبة، وترك أحد الطرفين ينسدل من الخلف والطرف الآخر من الأمام.

يمكنك ايضاً ارتداء الايشارب المنقوش الذي يتناسب مع الملابس الداكنة وذات اللون المحايد، ارتدي باندانا ثم لفي الايشارب حول الرقبة مع إخفاء أحد طرفي الإيشارب وفرد الطرف الآخر علي الصدر والكتف.
يمكنك ايضاً إدخال لونين متناسقين من الطرح الحرير وارتدائهما علي الوجه
عزيزتي حواء عليك أن تدركي أن هناك العديد والعديد من طرق لفات الطرح التي لم تكتشفينها بعد ، جددي من مظهرك وعليك ألا تخافي من اكتشاف طرق لف الطرح الجديدة التي تتناسب معك وتزيد إطلالتك أناقة وعصرية وتجدد، كي تبدين مختلفة وجميلة في كل مرة تظهرين فيها، تعرفي علي جميع الاستايلات ، وليكن لكي الستايل الخاص الذي يناسبك ويميزك عن الجميع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *