,

طريقة تبيض المناطق الحساسة

هدف كل فتاة و امراة تبيض المناطق الحساسة في جسمها حتي يصبح كله بنفس اللون , وتحاول كل سيدة ايجاد طريقة مضمونة و سهلة لتبيض هذه المناطق ,وهذا ما تسعى له مجلة وردة ان تقدمه لك اليوم.

تبيض المناطق الحساسة
لكن قبل الشروع في التفاصيل عن طرق تبيض المناطق الحساسة يجب عليك أن تعرفي السبب الرئيسي والذى يتمثل في عدم تعرض هذه المناطق للهواء ,أو وضع العطر مباشرة تحت الابط وكذلك يكمن في كثرة التعرق و استخدام المركبات الكميائية بكثرة في ازالة العرق ,وعدم الاهتمام بالنظافة الشخصية .

ولكي تحصلي على النتيجة التى تحلمين بها يجب عليك ايقاف و تجنب مثل هذه العادات السلبية . 

لتتعرفين على طرق تبيض المناطق الحساسة بالخلطات الطبيعية واستخدام الفاكهة وكل هذه الخلطات سهلة التحضير و بسيطة لا تكلف الا القليل لتعرفي المزيد تابعى معنا هذا الموضوع…

هناك خلطات تعمل على تبيض المناطق الحساسة تعطيك نتائج جيدة خلال أسبوع فقط وهناك خلطات اخرى طبيعية تستغرق 3أشهر لتحصلي على النتائج التى ترغبين بها انشاء الله .

يمكنك اختيار الطريقة التى تناسبك مما يلي :

-تبيض المناطق الحساسة في أسبوع:

سوف تستعملين هذه الخلطة الرائعة التى ستعطيكي نتائج جيدة خلال أسبوع ان كنت علي عجلة من أمرك هذه الخلطة تتكون من ملعقة من زيت الزيتون -ملعقة من زيت السمسم -2ملعقة من زيت الزنجبيل المطحون ابوفاس.

قومي بخلط هذه المكونات جيدا ثم ضعيه على المناطق الحساسة التى تريدين تبيضها لمدة 15دقيقة ثم اشفطي بالماء استعملي هذه الطريقة مرتين يوميا لمدة اسبوع و ستندهشين بالنتيجة وستلاحضين الفرق ولا تنسي مشاركتنا بالنتيجة في التعليقات أسفل الموضوع لكي يستفيد غيرك.

-تبيض المناطق الحساسة بالليمون:

تبيض المناطق الحساسة بالليمون

يستخدم الليمون في تبيض المناطق الحساسة لأنه حمض قوي وله أثر فعال وايجابي في تبيض البشرة فقط ما عليك سوى مسح هذه المناطق بالليمون ثم ضعي نشا بودرة عليها لمدة نصف ساعة أفركي النشا و ادهني عسل النحل على هذه المناطق أتركيه نصف ساعة ثم اشطفي هذه الأماكن لتحصلي علي نتائج مبهرة و ممتازة من هده الخلطة عليك المداومة عليها يوميا لمدة ثلاث أشهر انشاء الله.

-تبيض المناطق الحساسة بالزبادي:

تتكون هذه الخلطة الطبيعية من :علبة زبادي-2ملعقة دقيق-3ملعقة حليب-ملعقة عسل النحل-ملعقة زيت حنين القمح وبعدها قومي بمزج هذه المكونات مع بعضها جيدا وضعيها على المناطق التى تريدين تبيضها.

-تبيض المناطق الحساسة وازالة الحبوب منها:

سنقطرح عليك اليوم خلطة طبيعية تعمل على تبيض المناطق الحساسة وازالة الحبوب منها وتتكون هذه الخلطة من:قطعة خميرة بيرة -قليل من عسل النحل -ملعقة ملح-قليل من النشا قومي بتقليب هذه المكونات جيدا وضعيها على المناطق التى تريدين تفتيحها واتركيها لمدة ساعة ثم امسحي هذه الأماكن استخدمي هذه الخلطة مدة لا تتعدى 3أشهر وهذه الخلطة تكفي مرة واحدة ولا تحفض في الثلاجة.

-نصائح هامة لتبيض المناطق الحساسة:

1.لا تضعى العطر مباشرة تحت الابط لأنه يزيد من اسمرار هذه المنطقة .

2.لا تستخدمي الموس أو الشفرات الحادة لازالة الشعر .

3.اهتمي بنظافتك الشخصية لتجنب ظهور الحبوب و الحكة الجلدية وكذلك منع الرائحة الكريهة في الأماكن الحساسة.

4.قومي بتدليك الأماكن الحساسة جيدا بالماء الساخن أثناء الاستحمام لازالة أثار العرق ولمنع تجمع الجراثيم.

لا بد أنك تتسائلين الأن عن أفضل كريم لتبيض المناطق الحساسة ننصحك بستخدام الكريمات التى تحتوى على مركبات طبيعية تتناسب مع بشرتك الناعمة و ابتعدي عن المركبات الكميائية الضارة و الغير الصحيحة.

و الأن سوف ننتقل الى جزء هام وهو الاجابة عن بعض التساؤلات الهامة بخصوص تفتيح المناطق الحساسة:

هل تنظيف المهبل بالصابون ضار أو مفيد؟

الصابون العادي يحتوي على مركبات ضارة بالمناطق الحساسة و التى يمكن أن تقوم بدور عكسي و تغير من طبيعة هذه المناطق وينصح غسل هذه المناطق بغسول المهبل الخاص أو بالماء قثط ان لم يتوفر الغسول.

-طريقة ازالة الشعر من المناطق الحساسة:

زالة-الشعر-من-تامناطق-الحساسة-

عملت مجلة وردة على استحضار وصفة طبيعية و سهلة يمكنها ازالة الشعر من المناطق الحساسة وتتكون هذه الوصفة من :كوب مطحون من الترمس المرو-3أكواب من الماء المغلى والطريقة هي كالتالي:

قومي بوضع الترمس مع الماء المغلي واتركي الخليط للنقع ثم ضعي الخليط في بخاخ وحركيها جيدا ثم أتركيها في درجة حرارة مناسبة “غير حار”عندما تقومين بازالة الشعر قومي برش هذه الخلطة ثم جففي المناطق و أزيلي الشعر ثم رشي مرة أخرى لتقليل ظهور الشعر كرري هذا العمل مرتين يوميا لمدة يومين متتاليتين و اتركي الخلطة في المكان المراد ازالة الشعر منه لمدة لا تتجاوز 10دقائق .
نرجو أن نكون قد وفقنا الله في ذكر كل طرق تفتيح وتبيض المناطق الحساسة بشكل سهل ومفيد كما نرجو أن تشاركينا رأيك في التعليقات أسفل الموضوع .
تذكري سيدتي أنك قرأتي موضوع تبيض وتفتيح المناطق الحساسة وتعرفتي على وصفات لها أثر فعال عن طريق مجلة وردة التي تسهر على جلب المزيد من المواضيع الخاصة بالمرأة .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *