,

صور قمصان نوم مثيرة تُشعل شهوة زوجك

1 صور قمصان نوم  3 42

عزيزتي حواء إذا كُنتِ تبحثين عن ما يشعل شهوة زوجك فبالتأكيد تبحثين عن قمصان نوم مثيرة له وذلك بالطبع لأنكِ تحبين أن تكونين مثيرة له كُلّ يوم ، وتريدين أن تري نظرة الرغبة في اللقاء يوميًا ، فإليكِ في نهاية المقال مجموعة من صور قمصان نوم تجذب زوجك وتناسب جميع الأذواق ، ولكن قبل أن ترين صور قمصان نوم يجب عليكِ معرفة ما هو مثير لزوجك وما هو مناسب لشكل جسدك.

المشاكل التي تواجه حواء في اختيار قميص النوم:

يقعن بعض النساء في العديد من الأخطاء عند اختيار قمصان النوم وشرائها، فالبعض منهن يرون أن شراء قمصان نوم مثيرة تعني القمصان العارية بشكل كبير حيث أنها  تثير شهوة الزوج ولكن الأمر ليس كذلك فالرجل يُثار من القميص المتناسق مع جسد الزوجة.

من المشاكل الأخرى التي تقع فيها النساء والفتيات أيضًا أن يقبلن على شراء عدد من القمصان بألوان متشابهة وفي الغالب تختار الزوجة الألوان التي تحبها هي متجاهلة اللون الذي يعجب ذوق الزوج ، وبعد تكرار نفس هذه الألوان غالبًا ما تُصاب العلاقة الحميمية بالملل، فالقمصان لا تتغير والألوان على هوى المرأة فحسب، وحتى لا تصل العلاقة لهذه المرحلة الفاترة يجب عليكِ عزيزتي حواء أن تغيرين من الألوان والأشكال والتصميمات والأفكار لتجعلين العلاقة مثيرة دائمًا.

ولكي تصبحين مثيرة دائمًا لا ترتدين قمصان النوم طوال اليوم، لأن الزوج سيتعود على رؤيتك عارية ولا يثير ذلك شيئًا فيه وبالتالي لن تشعرين ولا هو سيشعر برغبة قوية.
تجنبي وبشدة القمصان الرخيصة أو الخامات الرديئة لأن أغلبها من الممكن أن يصيبك بأمراض جلدية تجعل زوجك ينفر منكِ.

كيف تختارين قميص النوم المناسب لجسدك:

أجساد النساء لا تتخذ شكلًا واحدًا بل تنقسم إلى خمسة أنواع رئيسية وهي :- جسد التفاحة – جسد الكمثرى – جسد الساعة الرملية – جسد المثلث المقلوب – جسد المستطيل ، وسنذكر الآن القميص المناسب لكُلّ جسد .

جسد التفاحة :

هذا النوع من الجسد يمتاز بعرض الكتفين والصدر والبطن مقارنة بباقي الجسد السفلي ولذلك فهذا الجسد يُنصح أن ترتدين قمصان النوم الطويلة .

2- جسد الكمثرى :

هذا الجسد يتميز بعرض الجزء الأسفل من الجسم مقارنة بالجزء العلوي من الجسد ، فاختاري هنا القصات الواسعة والحمالات الرفيعة وأظهري الجسد من الأعلى وطول القميص يكون منسدل نسبيًا .

3- جسد الساعة الرملية :

هذا هو الجسم الأنثوي المثالي فأي قميص ستختارينه سيُظهر الجسد رائعًا .

4- جسد المثلث المقلوب:

يتميز هذا الجسد بعرض الكتفين والصدر مقارنة بالجزء الأسفل ، فاختاري الحمالات العريضة ، اختاري القمصان التي تحوي على تفاصيل كثيرة في منطقة البطن لتخطف نظر الزوج بعيدًا عن عرض الكتفين ، واختاري القمصان القصيرة والتي تحتوي على فتحات لتعطي حجم للجزء الأسفل من الجسد .

5- جسد المستطيل :

هو الجسد الذي تكون أبعاده متشابهة في الجزء العلوي والسفلي ، فاحرصي على القمصان التي تأخذ قصة في منطقة الوسط أو قصات دانتيل على الجانبين ، واختاري القمصان القصيرة أو التي تتكون من نصفين من الشيفون أو الساتان أو الحرير .

والآن بعد أن عرفتِ ما يُناسب شكل جسدك، ويجب أن تتعرفِ على الألوان التي يفضلها زوجك إليكِ بعض الصور الرائعة لقمصان النوم، إختاري فقط ما يناسبك ويظهر جمال جسدك ويجعلك في غاية الأنوثة والجمال ويجعل زوجك دائم الرغبة بكي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *