,

أفضل عطور قوتشي للنساء

تعتبر علامة “قوتشي” من أشهر العلامات التجارية في مجال الجمال والإكسسوار ومستحضرات التجميل، والعطور بالطبع إذ تأتي أفضل عطور قوتشي للنساء والرجال في مكانة متقدمة في محركات بحث الأسواق حول العالم.
رغم أن بداية “قوتشي” ابن حرفيّ الجلود في إيطاليا لم يكن لها بداية بالموضة والقطع الفنية من الحقائب ومنتجات العناية بالبشرة والمجوهرات حيث عمل “قوتشي” كعامل مصعد في بداية حياته، إلا أن تطوره في صناعة الجلود مهد الطريق أمامه ليكوّن واحدة من أرقى وأرفع العلامات التجارية في العالم.

أفضل عطور قوتشي للنساء

عطر قوتشي راش

من النظرة الأولى لتصميم زجاجة العطر ولونها والإكسسوار الملحق بها ستدركين أن هذا العطر المصير يصلح لليالي الرومانسية ولحظات الحب والمناسبات العاطفية.
لون الزجاجة الأحمر وتصميمها الأنيق مع مكونات خليط من الغردينيا كاليفورنيا، فريزيا جنوب أفريقيا، والياسمين والورد التركي. الكزبرة، والفانيليا والبتشول ستمنحك إطلالة مثيرة ومبهجة.

عطر قوتشي فلورا

استمد عطر “فلورا” اسمه من أول وشاح ارتدته الأميرة “غريس” أميرة موناكو من تصميم “غوتشي” عام 1966م، لذلك يمكنك أن تتوقعي أن يكون هذا العطر يحمل جو القصور والأميرات ويناسب السيدات الراقيات في المناسبات الرسمية.
خاصة أن العطر يتكون من مجموعة من الحمضيات، وردة الفاوانيا، زهرة أوسمانثوس ، الفلفل الوردي، خشب الصندل.

عطر قوتشي Envy me

من ترجمة اسم العطر من الإنجليزية إلى اللغة العربية “احسدني” يمكن فهم طبيعة هذا العطر ولأي النساء يصلح!
عطر Envy me يناسب المرأة المتمردة الجريئة التي تتحدى واقعها وترغب في استثارة من حولها وجذب الأنظار إليها.
امرأة عطر Envy me لا تخشى شيئاً مما حولها ولديها قدرة كبيرة على المواجهة لذلك جاءت مكونات العطر معبرة عن ذلك بشكل كبير فهو يتكون من الفاوانيا، الياسمين، الفلفل الوردي، ليتشي، الرمان، الأناناس، وردي المسك ، الشاي الأبيض، خشب الصندل، خشب الساج، المسك الحسية.

عطر غوتشي غيلتي (ماء تواليت)

مرة أخرى يحرص “غوتشي” على اظهار جوانب القوة في النساء اللاتي يستخدمن عطوره، فيقدم هذه المرة عطر “غيلتي” الذي يعبر عن المرأة التي تتسبب في تحطيم قلوب من حولها ممن يجعلها دائماً توصف بالمذنبة!!
ماء تواليت زهري فاكهي، تعلوه نوتات مائيّة ممزوجة بمذاق الليتشيه، أمّا القلب فينبض بالزنبق والتوت البرّي، على قاعدة من المسك.

عطر قوتشي بريميير

العطر الأخير في سلسلة أفضل عطور قوتشي للنساء في هذا العرض تم إطلاقه عام 2010 م بمناسبة مهرجان كان السينمائي.
ومن مناسبة إطلاقه واسمه (Premiere) يفهم أن جاء لإظهار نجومية المرأة وابرازها في موقع السيدة الأولى في دوائرها لذلك فالعطر يتكون من البرغموت، زهر البرتقال، زهرة الأبيض والمسك، والجلود، الخشب.

أفضل عطور قوتشي للنساء تمنح صاحبتها دائماً مظهر المرأة القوية بشخصيتها وأنوثتها التي تقهر الجميع أمام جاذبيتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *