, ,

أسرار ليلة الزفاف وإجابات الأسئلة المحرجة؟

l

تحاط ليلة الزفاف دائماً بهالة من الغموض والخوف والرهبة حيث ينظر إليها البعض على أنها اختبار يجب المرور به والنجاح فيه.
بينما القليل من الأشخاص ينظر إلى ليلة الزفاف على أنها ليلة رومانسية وأول خطوة في تكوين البيت، وإقامة علاقة إنسانية ممتدة بين الزوج وزوجته قبل أن تكون علاقة جنسيّة.
ما تحتاج كل فتاة أن تعرفه عن هذا اليوم أنّه ليس إلا مدخل إلى تجربة جديدة تختلف عن التجارب التي عايشتها مع أسرتها أو اصدقائها.
فكل فتاة بعد ليلة الزفاف تتشارك جميع تفاصيل حياتها الدقيقة مع رجل كان بالأمس غريباً تماماً لذلك يحتاج الأمر إلى كثير من الحكمة والذكاء.

6

أسرار ليلة الزفاف

غشاء البكارة

يقع غشاء البكارة في مقدمة مهبل المرأة على بعد 1-2 سنتيمتر من بداية المهبل، وهو نسيج رقيق متجعد قليلاً له لون ورديّ يعمل على تضييق مدخل المهبل دون أن يغلقه تماماً.

ماذا يحدث لغشاء البكارة في ليلة الزفاف؟

في اللقاء الجنسي الأول للفتاة غالباً يحدث أحد أمرين : إمّا أنّ يتمدد غشاء البكارة مستجيباً بمرونة للعضو الذكري للرجل, وإمّا أنه يحدث له تمزق في مكان أو أكثر و من الوارد الّا يحدث نزول دم مع وجود ألم بسيط.

هل تملك جميع النساء نوعاً واحداً من غشاء البكارة؟

يختلف غشاء البكارة في الشكل و اللون و الحجم من امرأة إلى أخرى، و تختلف طريقة فض كل منها يختلف من امرأة إلى أخرى أيضاً.

العلاقة الجنسية في ليلة الزفاف

يصاب أغلب الرجال بحالة من التوتر في ليلة الزفاف حيث يعتقدون أن عليهم مهمة مقدسة تتمثل في فض غشاء البكارة.
مما يجعلهم يحاولون ممارسة الجنس بأسرع طريقة وربما اعنفها وهنا يأتي دور الزوجة المثقفة في خلق مناخ من الاسترخاء ونشر روح الدعابة بينها وبين الزوج.

الرومانسية في ليلة الزفاف

تحتاج ليلة الزفاف بوصفها ليلة العمر وبوابة الحياة القادمة إلى إضافة لمسة عاطفية رومانسية يبقى أريج عطرها طوال الحياة القادمة.
على الزوجة أن تحاول تنفيذ بعض الأفكار المبتكرة حتى تصبح ذكرى جميلة مثل أن تحضر للزوج هدية مفاجئة أو تعد العشاء بطريقة مميزة.

مشكلات في ليلة الزفاف وكيف تتعاملين معها؟

نتيجة نقص الخبرة والثقافة الجنسية قد تحدث بعد المشكلات في ليلة الزفاف مثل سرعة القذف أو ضعف انتصاب الزوج أو حدوث رهبة من الزوجة.
وهذا كلّه من الأمور العادية التي قد تحدث لكل زوجين في بداية حياتهما لذا لا يجب أن يأخذ الموضوع أكبر من حجمه، ولا يجب أن يتحول إلى كارثة تسرق فرحة هذه الليلة.
إذا حدثت أي مشكلات في ليلة الزفاف فليس عليك سوى تغيير البيئة والجو العام والتركيز على أن الحياة القادمة هي مجموعة مكونات متعددة منها التفاهم والحوار والمعايشة وأن هناك وقت طويل قادم لتنفيذ جميع الرغبات والأمنيات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *