,

أحدث قصات الشعر لعام 2017

جاءت أحدث قصات الشعر لعام 2017 لتحقق لجميع النساء فرصة الحصول على إطلالات جذابة ومثيرة سواء النساء العاملات أو العرائس أو الفتيات الصغيرات.
في البداية وضح عدد من خبراء التصفيف أن هناك قواعد عامة يجب الالتزام بها عند اختيار قصة الشعر حتى تكون ملائمة ومناسبة لشخصية كل سيدة ومنها:-
السيدات اللاتي يتمتعن بوجه بيضاوي هنّ أكثر السيدات اللاتي يناسبهن قصات الشعر القصيرة.
إذا كنت تتمتعين بوجه مربع الشكل فعليك أن تحرصي على اظهار عظام الفك القوية و ذلك بإنزال خصلة من الشعر على جانبي الوجه
إذا كان وجهك مستديراً فيمكنك الحصول على أكثر من قصة شعر متميزة منها قصات الخصلات الطويلة و القصات القصيرة جداً
إذا كان وجهك طويلاً فأنت بحاجة للتعامل مع هذا الطول باختيار قصات تظهر الوجه أكثر عرضاً و استدارة على أن تغطي هذه التسريحات الجبهة
إذا كان شعرك ناعماً و لكن مموجاً فاحرصي على استعمال المكواة و مستحضرات فرد الشعر بعد اختيار التسريحة
إذا كان الشعر خشناً فيفضل ألا يتم قصة بشكل قصير حيث يصبح الشعر الخشن أكثر تجعداً كلما قصر طوله

أحدث قصات الشعر لعام 2017

قصة شعر “شاي ميتشيل”

وهي قصة الشعر التي ظهرت بها الممثلة العالمية “شاي ميتشيل” في الكثير من اللقاءات التلفزيونية والمهرجانات العالمية.
تناسب هذه التسريحة السيدات اللاتي يتمتعن بشعر طويل حيث يقمن بتسريح الشعر على جانبي الوجه مع تثبيت إحدى الناحيتين خلف الأذن لإظهار الإكسسوار الرقيق.

قصة شعر “سارة”

تصلح قصة شعر “سارة” للسيدات ذوات الوجه الطويل اللاتي يرغبن في الحصول على إطلالة مختلفة ووجه أكثر استدارة كما انها تناسب الشعر القصير أكثر.
وفيها تستخدم فرشاة شعر كبيرة و دائرية مع مجفف الشعر لتهذيب خصلات الشعر على الجانبين وذلك لتكثيف الشعر في هاتين المنطقتين.

قصة شعر “سيلينا جوميز”

إذا كان شعرك طويلاً يمكنك الحصول على تسريحة النجمة العالمية “سيلينا جوميز” التي تضفي على صاحبتها المزيد من البراءة والطفولية.
قومي بتصفيف الشعر باستخدام مرطبات الشعر ثم اقسمي الشعر من على أحد الجانبين مع وضعه خلف الأذنين واحضار خصلات أحد الجانبين إلى الأمام مع ترك الجانب الأخر في الخلف و تصفيف الأطراف الخارجية على شكل موجة واحدة طويلة.

قصة شعر كلاسيكية

إذا كنت ترغبين في الظهور بشكل كلاسيكي يجعلك إمراه ناضجة فننصحك بالقصة الكلاسيكية التي تضفي عليك وقاراً واحتراماً.
استخدامي مرطب الشعر لتصفيفه إلى الخلف و تثبيته من الداخل ثم تجميع خصلات الشعر من أحد الجانبين وتثبيته بدبوس فوق شعر منتصف الرأس مع الحرص على رفع الشعر لأعلى لإظهار العنق.
احرصي دائما أن تكوت قصات الشعر مناسبة لشخصيتك ولطبيعة المناسبة التي سوف تظهرين بها فلا تصففي شعرك بطرقة مرتجلة في الحفلات الرسمية ولا بطريقة متكلفة في اللقاءات العائلية أو النزهات الصباحية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *